المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حديث العهد عبدالرحمن )) لوسمحت .. عاشت الأسامي عبد الرحمن من أجمل الأسامي وهو كمان متل اسمي عبد الرحمن --> アベドッラヒマーン
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباشا ناروتو اريد العديد من الاسماء محمد نوح رحيق فقط وشكرا محمد --> ムハッマド نوح --> ヌーフ رحيق --> ラヒーク
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conan... السلامـ عليكمـ ... شكرا عل الموضوع الرائع طيب ممكن طرقية الكتابه ونطقها وشكرا