مشكووووووووووووووورة اختي تفوحة
على هاي الأكلات الحلوة
وننتظر ......... المزيد
ســــــــــــــــــــــلا م
|
|
مشكووووووووووووووورة اختي تفوحة
على هاي الأكلات الحلوة
وننتظر ......... المزيد
ســــــــــــــــــــــلا م
|
|
مشكوووووووووووووووووو رة أختي تفوحة
على هاي الأكلات الحلوة
الله يعطيج العااااافية
ســــــــــــــــــــــــ ـــلام
|
|
سؤال ..ليه مافيه مسوسين ؟
يعني مانعرف نطبخ؟
لا تخلوني أتهور وأحط فيديو طريقتي في طبخ الستك "موجوده على اليوتيوب ...بس مرسلها لأهلي ^ـ^"
بتجول في الموضوع يمكن أستفيد من طبخه ولا ثنتين
|
|
ياسلااام تفوحه ..
ايش الموضوع الحلو هذا ^ــ^
صراحه الصور عجتني <<شهيتي فيها :p
اممممممممممممــ تفوحه تشان ممكن سؤال..
عادي احنا نضيف طبخات وحلى وكذا ^^ عشان يكون ملف للطبخ خخخخخخــ
اختك
ساكورا^.^ تشان
|
|
ياسلااام تفوحه ..
ايش الموضوع الحلو هذا ^ــ^
صراحه الصور عجتني <<شهيتي فيها :p
اممممممممممممــ تفوحه تشان ممكن سؤال..
عادي احنا نضيف طبخات وحلى وكذا ^^ عشان يكون ملف للطبخ خخخخخخــ
اختك
ساكورا^.^ تشان
|
|
اهلا بتفوحةوبمواضيعه الشهية
.. اقصد المتميزه ^_^
شكل الأكلة حلوهخصوصا الصور >> جوعانه >_<
![]()
واذا كان عندك زيادة لا تبخلين بها علينا
وبعيدن انتم ياشباب مسومس ماقريتوا الشروط ..![]()
|
|
اهلين بالغاليه والشيف تفوحه ..
كيفك ؟؟ من فتحت المنتدى وانا اشم اطباق حلوة ((هههههههههههههههههههه))..
دورت ،حست المنتدى فوق تحت ..لكن ما حصلت الاكل ..!!!
واخيرا المنتدى الصيفي !! دخلت لقيت الروائح اللذيذة تزيد ..
يوم تأكدت من حاسة الشم عندي كانت صحيحة .. قلت "طيب صاحبت الطبخ والنفخ مين ؟؟؟؟؟؟..."
وآخرتها صارت تفوحه .. الله لايلوم الطبخ اذا صار حلو .. صار من ذوقها ..
تسلمين عمري على الأصناف وان شاء الله اجربها ..
وابشري تشوفين الأصناف اللي تعجبكم ان شاء الله .. تراني ماعلي في الطبخ .. جيدة جدا ..
ومع الف سلااااااااااام ...
|
|
الف شكمر اختي تفوحة للمقادير الرائعة والشهية ...
صراحه موضوعم حلو...
وانا الحمدلله طباخه....
ينفع اساعدك وانزل معاكي مواضيع ولو قدرت بالصور...
|
|
ممممممممممميمنع منـعا بـاتا تطفـل المسومسيين :harhar1:
ممكن الشيف حسام يشارك ؟:shiny:
بس المشكلة خبرتي في الوجبات وليست في الحلو ^__^
أكيد تسألوا ويش اعرف صح؟
أعرف أسوي همبرجر
و بطاطس مقليه
و بيض مقلي
اندومي
كبده
هههههههههههههه
أمزح
اللي أعرف أسويه التالي:
مكرونه بالبشاميل
مكرونه بالبشاميل نسخه معدله(هههههههههه صار برنامج )
كبسه
كبسه نسخه معدله
سليق
سليق نسخه معدله
ملوخيه
باميه
بازلاء
شوربه خضار
شوربه لسان عصفور
شوربه كريمه
مكرونه فتشيني
لزانيا
خضار صيني
دجاج في الفرن
صينية بطاطس
فته مقادم(كوارع) (نسخه معدله مع الرز)
وبعض الادامات
(قولوا ما شاء الله)
و كنت أعرف أسوي كيكه بس نسيت لأني آخر مره سويتها قبل سنتين.
يعني حتى احنا الأولاد نعرف نطبخ:showoff:
على العموم يعطيك العافيه على الموضوع المميز كصاحبه.
التعديل الأخير تم بواسطة hossams ; 30-07-2007 الساعة 01:33 AM