شكرا
لكن هذه وين صارت؟؟
في الامارات؟؟ ووين؟؟
|
|
شكرا
لكن هذه وين صارت؟؟
في الامارات؟؟ ووين؟؟
|
|
لا حول ولا قوة الا بالله...
الله يهدي الجميع يارب..
يزاج الله خير اختي على كتابتج للقصه...وان شاء الله يستفيد منها كل من قراها...
تقبلي مروري ^^