انا اصوت ل : براق الثنايا
و سلامي لكم جميعا
كيوبي
|
|
انا اصوت ل : براق الثنايا
و سلامي لكم جميعا
كيوبي
|
|
كح كح كح
طبعا ومن غير شك
xD
أصوت لنصفي الثاني
رينتون
وأكيد وبلا منازع
أختي العزيزة ومبرجمتنا البطله وحامية الديار
كايتو فان او عشوقه ^___^
بالتوفيق للجميع ^__^
|
|
أنا اصوت في هالجولة بالتأكيد لـ براق الثنايا اللي ما يخفى على الكل ابداعه
والمعذرة Renton
وأصوت لـ K.Shinichi ..
والمعذرة Ka!to-fans
اصوت للاخ براق الثنايا
و صوتي الثاني للاخت Ka!to-fans
وبالتوفيق للجميع ^^
|
|
من المجموعة الأولى
براق الثنايا
ومن المجموعة الثانية
K.Shinichi بلا منازع
وبالتوفيق للجميع
|
|
ماهي النتائج؟
|
|
اصوت ل
براق الثنايا
و
ka!to fan
التعديل الأخير تم بواسطة فرنس ; 12-11-2007 الساعة 09:58 PM
|
|
أصوت للأخ براق الثنايا
وk.shinichi المبدع بلا مناازع
|
|
اصوت لـ
براق الثنايا
K.Shinichi
|
|
أصوت لــــــ:
1- براق الثنايا
2- K.Shinichi
|
|
من المجموعة الأولى
براق الثنايا بكـل تأكيد ...ومن المجموعة الثانية
K.Shinichi
|
|
أصوت لــ براق الثنـــايا
أصوت لـــ Ka!to fans
وأعتذر للبقية ...
|
|
أصوت لــ براق الثنـــايا
أصوت لـــ K.Shinichi
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
مبروك أحمد ش و kaytokid تستاهلون كل خير