شكرا على الموضوع
والحمد لله على كل شيء
فعلا نحن لا نشعر بالنعم الا عندما نفقدها كما قالت الاخت هالة
تقبلي مروي.......
|
|
شكرا على الموضوع
والحمد لله على كل شيء
فعلا نحن لا نشعر بالنعم الا عندما نفقدها كما قالت الاخت هالة
تقبلي مروي.......
|
|
اسلامـ عليكمـ.....
عزيزتيـ موو..^^"..
يبدو اننـا نتاشبه في اشياء كثيره لوووول...قد كتبت مثل هذا الموضوع...^^...
شكيت انكـ اختي. هههههه<<
نحن لديـنا نعم كثيييره ولكن لا ننتبهـ لها الا اذا انقطعتـ عنـا..
فنتحسر نقول:يالتينا استغليناها في شيء مفيد..وووووألخ...!
..
شكراً على المموضوع المميــــــز
ايرموو.!
|
|
جزاك الله خير أختي
فعلا هناك اناسك كتيرون يحسون بالتعاسة ولايحسون بالنعمة اللي هم فيها
تقبلي مروري