اهليــــــــــــــن..
شوفوا الكيت كات بالدول الثانيه موب حنا لاعبين علينا بثلاث انواع بس
بعضعها زين وبعضها مدري شلون ياكلونه الناس..8
يلا ما اطول ..
بالموز



بالبرتقال الاحمر (جريب)1 " class="inlineimg" />


هذا بالكابتشينو يممممممي3



هذا بالكراميل-yes0



هذا بالكوفيthumbsup-


هذا مدري بس يمكن شوكولا محروقه (سوداء)


بالكريمه


هذا بالشاي الاخضر !!!!01







هذا بالشوكولا البيضاء وبسكويت كاكاو


هههههاي هذا بالليمون والزبادي


هذا بالليمون الاخضر






بالنعنااااااع



هذا بالبرتقال



بالزبده




بالفرااااااااااااوله : )


ما ادري ..


شوكولا بيضاء

بالبندق على ما اظن


بالفرااااااوله


شاي اخضر






هذا يشهــــــــــي ودي اذوقه









وسلاااااااامتكـــــــــــ م
تحيـــــــــS0S0ـــــــــــ ـــــــاتي