ادري اخوي انه يباله كلمة سر
و أنا حطيت كلمة السر لكن النتيجة نفس الشي ..

حاطين لي ان كلمة السر خطأ مع اني نسختها من ردّك ,,

اخوي شوف الصورة
في المربع اللي طلع السطر الثاني اللي تحت المستطيل الطويل
آخر شي من السطر الثاني مكتوب (( رونغ باسوورد ))