السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك أخ أحمد؟

قرأت جميع الردود التي في الموضوع بدقة وعرفت اجابات اغلب اسئلتي ^_^

عندي القليل من الاسئلة فقط ^_^"

1- منذ متى وأنت في لندن ؟

2- هل تفكر بالعودة لليمن ومتى؟

3- من أي محافظة يمنية أنت ؟ <<<<< أنا من حضرموت ^_^

4- وهل ذهابك إلى لندن بسبب منحة دراسية من الدولة لإنك تحصلت على نسبة 98%؟

5- هل من نصيحة دراسية تقدمها لي فأنا في الصف الثالث ثانوي في هذه السنة ؟ ^_^"

6 - كم سرعة اتصال النت عندك؟

7- من اي موقع تنزل خام حلقة ناروتو أو حلقة كونان ؟

تم الكتاب بحمد الله .... آه .. أقصد تم الإنتهاء من الإسئلة ^_^"

الله يعينك على الإجابة على اسئلة البقية

بالتوفيق لك ^_^