و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولاً : شكراً لك اخي على المعلومه .
بس انا اشوف انه عادي تسوي تحديث ( لانه زمن معالج بنتيوم تو P2 راح )
و الحين احنا في زمن السرعه , و كل شي عايز ( تحديث )
انا اول ما اشغل الجهاز اظل ضاغط على ( F5 ) إلى ان يشتغل جميع برامج الويندوز ,و البرامج اللي عند الساعه ( برنامج الحمايه , برنامج التنزيل , برنامج الماسنجر Yahoo! ,MSN و الطابعه و الماسح 0000 إلخ .
مع ويندوز XP الحياة صارت اسهل .
>>>><<<<
للمره الثانيه اقولك , شكراً لك و بارك الله فيك اخي
و ربي ما يحرمنا منك ومن المعلومات اللي تقدمها
جزاك الله خير
و السلام عليكم .

رد مع اقتباس

المفضلات