احذر الامر refresh خطأ يقع فيه الكثير

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


النتائج 1 إلى 20 من 44

مشاهدة المواضيع

  1. #35

    الصورة الرمزية Kudo Shin'ichi

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المـشـــاركــات
    449
    الــــدولــــــــة
    السعودية
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: احذر الامر refresh خطأ يقع فيه الكثير

    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اولاً : شكراً لك اخي على المعلومه .

    بس انا اشوف انه عادي تسوي تحديث ( لانه زمن معالج بنتيوم تو P2 راح )
    و الحين احنا في زمن السرعه , و كل شي عايز ( تحديث )

    انا اول ما اشغل الجهاز اظل ضاغط على ( F5 ) إلى ان يشتغل جميع برامج الويندوز ,و البرامج اللي عند الساعه ( برنامج الحمايه , برنامج التنزيل , برنامج الماسنجر Yahoo! ,MSN و الطابعه و الماسح 0000 إلخ .

    مع ويندوز XP الحياة صارت اسهل .


    >>>><<<<

    للمره الثانيه اقولك , شكراً لك و بارك الله فيك اخي
    و ربي ما يحرمنا منك ومن المعلومات اللي تقدمها
    جزاك الله خير
    و السلام عليكم .
    التعديل الأخير تم بواسطة Kudo Shin'ichi ; 10-11-2008 الساعة 03:58 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...