السلام عليكم ..
كيف حالكِ دكتورنا الفاضلة أتمنى أن تكوني بصحة و عافية..
بدأيةً أشكركِ على هذا الطرح المميز و المتألق ..
الموضوع فعلاً مهم و مفيد ..
تباً لمشاكل الأسنان التي لا تنتهي ><"
بالنسبة لي عندما أسمع أي شخص يتكلم عن الأسنان أشعر
بأن أسناني كلها تؤلمني فلدي تاريخ طويل و قاسٍ مع ألم الأسنان و التسوس
و قد واجهت أسناني المسكينة أعراض إلتهاب اللثة و خلع الأسنان و كذلك لدي سن مع الأسف
الشديد تم نزع العصب منها قبل حوالي سنتين و لم يعد احدنا يشعر بالأخر إنفصلنا عن بعضنا
(أقصدني أنا و سني
