المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chibi tsuki حلــــــــوة اللعبة ودي العب معاكم بعد .. بس كيبوردي مايسمح باللغة اليابانية ... انتظر الكلمة الجديدة ^ ^ تقدر تدخل على الربط ....وتكتب الكلمه وترجمها...