هوا في الديفيدي في برنامج تشغيل تلقائي للوندوز..
انت أخصرك منو..
أعيد التشغيل.. وأول ما يشتغل الجهاز أضغط على F12 (في أغلب الكمبيوترات) وبعدها أختار الإقلاع من السيدي..
لما يفتح السيدي حتلاقي خيارات.. أختار اللي تبغا منها وغالبا حيكون الأول..
وشرح التثبيت موجود في الكتب اللي أعطيتك هيا (أفضل كتاب بالنسبة ليا هوا العملي في تعليم أبونتو.. نسيت إسمو بس فيلو كلمة عملي وكلمة أبونتو) وأي شي ما تفهمو أنا جاهز ^^



المفضلات