المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kudo Shinich أنا عندي مشكلة عندما أفتح ملف حلقة Hd بإبعاد 1280 " 720 بAegisub أصدار 2.1.3 ما ينفتح تطلعلي مشكلة وأرجو الرد حط الصورة و أنا أحللك المشكلة
التعديل الأخير تم بواسطة マジド ; 21-01-2009 الساعة 12:55 PM سبب آخر: ~*¤ انتبه لتوقيعك ! ¤*~
قوانين المنتدى
المفضلات