اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنتevil مشاهدة المشاركة
تم تعديل الرابط في الرد .. لكن بخصوص الفلاتر .. لا أمتلكها حالياً >< .. أما الأكواد .. فقومي بتحميل حزمة K-lite Codec

و السموحة
هلا يا أخي الياباني على العموم أنا سويت يلي في الموضوع على قد فهمي أنا كتبت الكودك في ملف تكست جديد وحطيته مع ملفات التكست الخاص بالبرنامج تمام لن الملف نفسه أخير أسمه إلى avsالخاص بالفيديو ولا أش أعمل بالضبط[/quote]

ما تنسو السالفة حقتي