اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك ران مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافيه والله الصور تجنن اريد عمل توقيعى بصوره الشخصيه ومكتوب فوق محبه ران
تفضلي اختي الطلب