أهلاً و سهلاً ميمو ~

هذي صيغة Adobe Illustrator

على حسب علمي أنا أستعمل صيغى EPs لما أبغى أنقل الصورة لأدوبي ألستريتر لأنه جاتني مدة أتعلم عليه بعدها قلت ما في أحسن من الفوتو و سحبت عليه xD

أو لو كنت بأطبع صورة بالطابعة

أو لو أنتهيت من التصميم و التصميم كان كبير T_T

و ع ما أعتقد أنها ما تقبل الشفافية لأني حاولت قبل كيذا بس كل محاولاتي بأت بالفشل ><"

و السموحة لو قصرت بشيء

في أمان الله ~