المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the deep end هههههههههههه صراحة هذي الطريقة ماتنفع لبعض من الناس الي اعرفهم لأن حالاتهم مستعصية مشكور اخوي العاشق و اقترح انه تبدل اسمك من عاشق كودو سينشي لي عاشف النوم ههه شو رايك باالاقتراح العالمي ههه ههههههههههههههههههههههههه ه خلاص باغيره هههههههههههههه العفووووووووووو اختي المبدعه على مرووووووووورك الرائع واتمنى لك التوفيق
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات