بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليم ورحمه الله وبركاته


كيف حالكم يا اعضاء قسم منتدى الصور ؟thumbsup-

انشاء الله تكونو بخير thumbsup-


اليم جايبلكم بعض الكاريكاتيرات عن : الطلاب وقت المداارس

وطبعا كل الناس يكرهون المدارس

عشان كذا جبتلكم كاريكاتيرات


اترككم مع الكاريكاتيرات
7
7
7
7




( وقت الدراسة نايم و وقت الرجوع للبيت نشيط )



(مسكين يا حليله راسه كبر من الدراسة )



(يا كثر الي يدخنون بالمدارس )



(دعاء للغش في الامتحان )



(والله انه صادق بفلوسه مو بفلوس المدرسة )



(يدعي وقت الاختبار وبعد الاختبار يطنش كل شي ويروح يتمشى )



(ياحظ اليابانين مو مثلنا شنطة مليانة كتب ودفاتر ووووو.... الخ )




انتهت الكاريكاتيرات -clab0

وترو انا الي رسمتها

اتمنى انها تكون عجبتكم


تحياتي

ســــانـــجـــي 99