اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad مشاهدة المشاركة
العفو يا غاليـــــة وشكرا علي الموضوع (بس اوني اختصار لايه...امزح معك)

اصل الموقع حذف الصــــــور وبقالها مده طويـــــلة فالحين خلاص قربت علي معرض ال5 الاق مو ال4الاف

بس باذن الله 5 او15 دقائق واكون رفعتهم لك
العفو أختي ... { أوني تشان << أختي باليابانية ^ــــــــــــ^ }
بالإنتظار أختي ... وعقبال موضوع الــ 5 آلاف << إن شاء الله أكون أول الرادّين ^ـــــ~