اخي كاتو كيد انت مبدع بمعنا الكلمة والله شرح متكامل ومتميز جدا وهذا من افضل الشروح الي شاهدتها

عن عملية الفرمات اتمنا لك التوفيق وأبي اشوف مشاركاتك المتميزة بهل منتدى واطلالتك البهية

على فكرة انا التقن عملية الفورمات لاكن حبيت اشوف شرحك الرائع لاقدم لك هذا الرد وارجو اني قد ووفقت فرد على هذا الموضوع

دمت بود

أبوهيثم707