قمت برفع ملف فيه قصص جميلة، الملف عبارة عن الملفات الصوتية لعشر قصص يابانية للأطفال (日本昔話، قصص فلوكورية قديمة)، قمت بالأمس بإستعارة ذلك الكتاب من مكتبة غوتمبا الجميلة (المدينة التي أسكن بها وتكتب بالكانجي 御殿場 وبالحروف اللاتينية gotemba)