وعليكم السلام ورحمة الله,

بإمكانك أن تعتبرني من أشد المعجبين بهذا التحفة الفنية ^^". حقاً هذه اللعبة إبداع منقطع النظير (وهذا بعد الخيبة التي سببتها لعبة DMC4 لمعجبيها, ألا توافقني؟). لعبة Ninga Gaiden 2 أقول عنها أنها رفعت رأس PS3 عالياً بين الأجهزة الأخرى. وكلما أراها أتذكر لعبة Tenchu 3 والأيام الخوالي ^^"... طبعاً كنت تلك الفترة مدمن عليها. مممم... أراها ستدر شهر 9 ~_~... تباً, لما كل هذا التأخير. أي أنها ستكون في شهر رمضان. مممم... يبدو أني سأحتفظ بها لديّ شهراً حتى 10. اللعب في رمضان متعباً وخصوصاً إن كانت اللعبة صعبة جداً, كم عانيت من جزئها الأول... ياله من مثير للغضب حقاً, إن قتلك الأعداء في منتصف المرحلة أو حتى آخرها, أرجعوك إلى نقطة بداية المرحلة +_+. أكثر ألعاب PS3 أثارة غضبي.
آه صحيح, بخصوص: "
Ratceht & Clank: A Crack in Time" مممم... أهذا هو اسم الجزء الثاني للعبة Ratchet & Clark؟ حيث كان الأول "Tools of The Destruction". بحثت في غوغل ولم أجدا شيئاً, يبدو أنه تاريخ إصدارها سيكوت متأخراً, وهي من أفضل ألعباب PS3 بالنسبة لي, سواءً من الجرافيكس أو طريقة اللعب.

يبدو أني خرجت عن إطار الموضوع ^^". حسناً, بخصوص المميزات التي تتميز به نسخة PS3... لا أستغرب هذا, فدائماً ما تتفوق على إكس بوكس (أرجو عدم التعصب يا XBOX Fans ^^") أكثر ما أعجبني هو (1-6-7), ما يشد إنتباهي إلى الألعاب هو الجرافيكس,فإن كان عالياً جداً, فإعلم أني قد ضممتها لمجموعتي البسيطة ^^", وأنا سعيد أنهم إنتبهوا لهذا الأمر وقاموا بتحسينه, أما بخصوص(4)... فـ في الحقيقة أنا لا أهتم بقصة اللعبة العامة, فكل ما تأتي أضغط مباشرةً على Start ^^". وأراهم لم يضيفوا تلك العارية الشقراء. أفضل, كم أكرهها, بل وأشعر بالخجل وأنا ألعب بها وأخواني بجانبي *_^.

أكتفي عند هذا الحد, طبعاً أرجو أن تضيف كل ما يستجد عليك بخصوص اللعبة. دمت في حفظ الله العليم أخي دارك نايت .