تسلم اخي على المجهود الكبير
و الرائع
و الشرح المميز
و انا من مستعملي ubuntu 9.04
الذي اطلقته شركة اوبنتو قبل شهر تقريبا
مشكووووووور على الموضوع
الي يطرح اول مرة يمكن في المنتدى
و ان شاء الله متستمر في ابداعك
اما بالنسبة للعرب فيضنون ان ان لا شيء احسن
من الوندوز
ولكن اوبنتو قد اثبت فعاليته
عالميا
و هو من ارقى الانظمة المعرفة في العالم الان
و الذي يستخدمة اكبر المبرمجين