اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي بي بو مشاهدة المشاركة
أغمضت عيناي لكن لم أعد أستطيع القرأه ----___----"


جميل ما كتبتِ أختي ثابري "^^
شكراً لك