اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NINJA55 مشاهدة المشاركة
شباب هل يوجد خطأ ؟..
شيل آخر ثلاث سطور وشيل الـfps الي فوق مع امتداد الملف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momenx مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ممم
اخوانى ارجو اى احد يجواب على>>طبعا مفيش
برنامج
الموجي اللعين>>اسمه الجديد نعم
أنا انتج وكل شىء اعرفه عنه والحمدلله ولكن
كل ما انتج
تطلع لى مشكلى بضغط الصوت
وبالتالى تطلع الحلقة من غير صوت
مع العلم
NeroDigitalAudio
فى هذا المسار
C:\Program Files\megui
أرجو لو فى فلاتر او اى شىء تانى أرجو أخبارى
وأكون شاكرا لكم
بالعلم أول مرة أستفسر يارب تلقون حل
وأخرا احس ان البرنامج ليس فيه فلاتر كثير
~منتظركم~
صور لي واجهة البرنامج وبيوصل لك الجواب قريباً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8hek مشاهدة المشاركة
:: السلام عليكم ::

عندي مشكلة وهي ,,,

عندي ترجمة تم إضافة فيها أكواد وحركات

عندما أشغلها في الأيجي سب " مع الفيديو " :: تعمل صورة هنا

لاكن نمن أشغلها على ميديا بلير أو ميديا كلسك أو ريل بلير :: لا تعمل الأكواد صورة هنا

يعمل الأستايلات في الأثنين لكن الأكواد لا تعمل معظمها يعمل

مثل {pos\}

لكن أريد الكل يعمل

هل من حل ؟!
اي الفلتر الي تستعمله في اللصق ؟؟
وايش البرنامج؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبين مشاهدة المشاركة
يا شباب نفسي أتحدث مع أوتيم أقول له

الكاريوكي العربي عالأفتر إيفكت وأنا ما زبطت معاي

ممكن هو سوى تعديل في الخطوط
بحيث خلاها تتوافق مع الأفتر إيفكت


أفيدونا الله يجزاكم الخير

الموضوع اللي شرحها هنا
جربت الموقع الي عطيتك اياه؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momenx مشاهدة المشاركة
أرجو أن تعطينى حل
هنا
منتظرك والله اخى تعبت كثير


لاتخلي ولاشي عربي في الملف بالاحرى لازم تغير مكان الملف وتحط الامتداد والو ما صار انا عندي الحل


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kikoi22 مشاهدة المشاركة
السلام عليكمـ و رحمة الله



أمممـ لم أفهمـ كثيراً من ما قلتـ

فهلـ هناك حلـ أم لا ، و أعتذر على الازعاج ^^"

فِي أمان الله

انا اعدت صياغة الرد اقريه الحين