... وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أشكركَ أخي على طرح هذا الموضوع فمن النادر أن أجد أحداً ما يشاركني قراءاتي
وهذه الرواية تستحق ذلك ...
قرأت حكومة الظلم بعد نصيحة إحدى صديقاتي ... وهي أجمل ماقرأت << بالأحرى الرواية العربية الوحيدة التي قرأت ^^"
لم أكن أعلم بأن هناك جزءاً آخر ... أرجو أن يتسنى لي قراءتها في القريب العاجل
أما حكومة الظل فهي مشوقة جداً ولمست تأثر الكاتب بالأسلوب الغربي خصوصاً عندما تكون الجملة التي تعبر عن القائل عقب الجملة الرئيسية مثل:
".........."قال نعيم <<< هذا مثال من مخيلتي فالرواية بعيدة عني قليلاً. استغربت ذلك, أنا لست خبيرة فاللغة العربية ولكن استوقفتني تلك العبارات القصيرة.
كنت أدقق في تفاصيل الكتابة لأني أود أن أطور أسلوب الكتابة لدي.
هذا مالدي الآن
دمتم في حفظ الرحمن ...
رد مع اقتباس


المفضلات