اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة curapica مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أريغااااااااااااااااااااا ااااتو عالصور الحلوووووة..
انا أزيــد 9000 ين ينطح ين (((كريــمـــة صـــح؟؟)))..
اممممممممم اتوقع ان الغرفة صارت لي بعد هذا المبلغ...ههههههههههههههههه هههههههه
اريغاااااااتو مرة ثانيه..

تقبلي مروري...curapica...





ههههههاايي العفو يا حلوه


ههههه اتمنى انج توريني المبلغ هههههه


لا خلاص صار لج.

حياج الله ومرورج مقبول-_*