اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMQ1 مشاهدة المشاركة

أعتقد أن البطء في التصفح ليس من الستايل الجديد .. لأني أتصفح المنتدى من بعد الــ 12 إلى بعد الفجر بكل سلاسة

أظن و الله أعلم أن البطء هو من ازدحام المنتدى .. بسبب نهاية الامتحانات فجأة الكل دخل المنتدى فازدحم بشكل ملحوظ مرة واحدة ..

و لو جربتوا التصفح ليلا ستجدون فرقا شاسعا

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

جربت فعلا يصبح اخف لكن ليس كثيرا يعني بدل مايفتح بعد 5 دقائق يصبح 4 بس
لكن الاول في اي وقت تدخل خفيف ثانيتين ويفتح يا حبي له بس خفيف ومو مظلم لكن
لاحول ولاقوه الا بالله
__---___---___---___---
الافضل وضع مربع في الاسفل لختيار الستايل (يعني 2 ستايل)
اما كذا صراحه مع احترامي الشديد زفــــــت