المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMQ1 أعتقد أن البطء في التصفح ليس من الستايل الجديد .. لأني أتصفح المنتدى من بعد الــ 12 إلى بعد الفجر بكل سلاسة أظن و الله أعلم أن البطء هو من ازدحام المنتدى .. بسبب نهاية الامتحانات فجأة الكل دخل المنتدى فازدحم بشكل ملحوظ مرة واحدة .. و لو جربتوا التصفح ليلا ستجدون فرقا شاسعا وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته جربت فعلا يصبح اخف لكن ليس كثيرا يعني بدل مايفتح بعد 5 دقائق يصبح 4 بس