قصه من تأليفي ( أبطالها بعض أعضاء المنتدى ) ...

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 80

مشاهدة المواضيع

  1. #1

    الصورة الرمزية بسـ ألم ـمة

    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المـشـــاركــات
    1,588
    الـتـــقـــــيـيــم:

    قصه من تأليفي ( أبطالها بعض أعضاء المنتدى ) ...


    السلام عليكم
    كيف الأحوااااااااااال ؟؟!


    كتبت لكم قصه من تأليفي ،،
    أبطالها أعضاء المنتدى ............


    و أولهم AYAMI و A-M-MakkaWe
    لأني وعدتهم إن أحطهم ...


    الأعضاء اللي في القصة :

    ayami
    A-M-MakkaWe
    بطوط
    ساحر القرن الأخير
    أنا ( بسـ ألم ـمة )
    محبة الربيع
    cool-girl


    بس في القصه هذي أساميهم :

    Ayami : أيامي
    A-M-MakkaWe : ماكاوي
    بطوط : بطوط
    ساحر القرن الأخير : ساحر القرن
    أنا ( بسـ ألم ـمة ) : بسومه
    محبة الربيع : محبة الربيع
    cool-girl: كوول

    ياويله اللي بيزعل أو يقول إني تفاولت عليه ،،
    ترا القصه تأليف ،، مب صدق ..
    تماااااااااااااااام

    نبدأ القصه :

    في صبح يوم حلو قامت أم أيامي و سارت تسوي لها و لولدها ريوق ( أبو أيامي متوفي ، و هو وحيد أمه ، أيامي عنده أخت من الأبو بس ما يدري ، لأن أبو أيامي تزوج بالسر قبل لا يموت ) خلصت الوالده و سوت الريوق ، و سارت تقوم أيامي من النوم ، لأنه تأخر عن الكليه ..
    الوالده : أيامي يلا قوم ، تأخرت عن الكليه ،، ..
    أيامي : خليني شوي أمي أبا أنام
    الوالده : قلت لك أمس نام لا تسهر بس إنت ما نمت و سهرت لين الساعه ثلاث ، تستاهل عشان مره ثانيه تسمع كلام أمك ، ..
    أيامي : إنزين خلاص بقوم بس دقيقتين

    قام أيامي و عيونه شبه مفتوحه و هو يتثاوب ، سار غسل ويهه و خذا دش (تسبح ع السريع ) و تريق مع أمه ، و يوم شاف الساعه إلا الساعه ثمان إلا خمس دقايق ، يعني باقي خمس دقايق على بداية الدوام ، شل أيامي كتبه و لاب توبه و ركظ سلم على أمه و طلع .

    .. ( أكثر الطلاب يسيرون للكليه مشي لأن الكليه جريبه ) ..

    بطوط كان أبوه من الهوامير الأغنياء ، يعيش في قصر روعه ، بس كان وايد دلوع ، كل يوم الدريول ( السايق ) يوصله للكليه بالمرسدس ، و هو عاد شايف عمره ، محد يقدر يرد عليه أو يسبه لأن أبوه له شأن في البلاد ..

    وصل أيامي للكليه و هو تعبان من الركظ ، و بسرعه دخل الكلاس ،،
    أيامي : شو السالفه وين الأستاذ ؟؟!
    محبة الربيع : يقولون يابو لنا أستاذه يديده ، بس لين اللحين ما يت ..
    أيامي : أف أنا يالس أركظ من زمان و تعبان و آخر شي الأستاذ محد ،،
    مب على كيفهم ، نحن ما نبا أستاذه .........
    و دخلت الأستاذه اليديده الكلاس و إسمها ( كوول ) ..
    كوول : هاي صبايا ، كيفكون ؟
    ماكاوي : إنتِ شدخلج ، فينا المهم تدرسينا و تنقلعين
    كوول : وت ،، إي إنت إيش بتأوول ..
    ماكاوي : أقول لا تخليني أيي و أفلعج بالنعال ، تراني ما أداني هالأشكال ..

    كــــــــــــــــــــان بطوط ياي ( جاي ) الكليه و هو متأخر ،،
    دخل بطوط الكلاس و هو يقول :
    بسم الله من وين طلع هذا الشبح ، يع شوفو التجاعيد ، الحمد لله الذي عافانا ..
    بسومه : بس عاد ، هذي أستاذتنا الجديده ، إحترموها شوي ..
    بطوط : على الأقل كان يابو لنا وحده حلوه عمرها في العشرينات مب في الأربعينات ..
    ماكاوي : شو رايكم نطردها ؟
    أيامي : نعم !!! هذا اللي ناقص ، قلنا ما ندانيها بس نطردها ؟؟؟
    ساحر القرن : خـلااااااااااااااااااص مصختوها ، شوي و بتصيح ، خلاص أستاذه كملي اللي عندج .............
    كوول : أيوا ، مفيش حد طيب في دا الكلاس إلا إنت ،، مشكوووور يا الغلا ، ما تأصر ( ما تقصر ) ...
    ساحر القرن : نعم نعم من وين متعلمه كلمة الغلا ،، و لو قلتيها لي مره ثانيه .....
    بطوط : بيقرعج بالمكينه ....
    أيامي : خخخخخخخخخخخخخ ،، بالمكينه مره وحده ..
    كوول : صبايا ، بس خلاص مبدنا مصخره ، حنتكلم بجد
    ماكاوي : أوكي ، شو إسمج ؟ ، كم عمرج ؟ ، متى تزوجتي ، كم عدد عيالج .... الخ
    كوول : أشوفك مصختها ،، و بعدين ...
    ماكاوي : لا صدق ، أنا أتكلم بجديه ، عيل كيف بنتعرف ع أستاذتنا ..
    كوول : أموري الشخصيه مالكم دخل فيها ، بس إسمي مس كوول
    بطوط : أقول أشوفج مصختيها بس خلاص سوالف ، ...
    كوول : أوكي محد يطلع من الكلاس ، اليوم أول يوم مش حدرسكم أنا حأكلم المديره شوي ..

    محبة الربيع : زين إفتكينا شوي منها ....
    أيامي : أوه ، نسيت أسوي تقرير الإنجليزي اللي طلبه الأستاذ ..
    بسومه : عادي اليوم أستاذ الإنجليزي غايب ...
    ساحر القرن : ليش شو فيه ؟
    محبة الربيع : يقولون مريض ، ,,
    أيامي : صدق !!! مسكين ..
    بطوط : أحسن ،، فكه منه يعله بتسمم
    بسومه : حرااااااااام عليك ، ليش تدعي عليه ؟

    و دق الجرس للبريك ( الفسحه )
    ماكاوي : يلا بس سوالف دق الجرس
    أيامي : يلا مكاوي خلنا نسير نتمشى ..
    و طلع الكل من الكلاس ما عدا محبة الربيع و بسومه
    محبة الربيع : أقول مب كأن هذي الأستاذه هي اللي ذبحت أبوج ؟
    بسومه : ما أظن ، لأنها بتكون مسجونه ..
    محبة الربيع : يمكن طلعوها ، لأن أدلتها قويه ، بس بصماتها كانت ع المسدس
    بسومه : هي قالت شو إسمها ؟؟؟؟؟؟؟؟
    محبة الربيع : كوول
    بسومه : هاااااااااااااااااااااااا شووووووووووووووووووووو كوول
    محبة الربيع : إي كوول ، ليش شو في ؟
    بسومه و عيونها متروسه دموع : هي اللي ذبحت أبوي ، هي اللي ظربته بالرصاص بس لأنه طردها من شركته لأنها كانت تصرق منها ..
    محبة الربيع : شوي شوي ،، هدي ..
    بسومه : جا اليوم اللي انتظرته يا كوول ، جا يوم الإنتقام
    محبة الربيع : شو فيج بسومه ،، هدي لا تقولين بتــ ....
    بسومه : أيوا بذبحها و بشرب من دمها ..
    محبة الربيع : لا بسومه لا تسوينها ، بتصيرين قاتله مثلها ..
    بسومه : كيف ما تبغيني أذبحها ، كيف تبغيني أشوف اللي ذبحت أبوي تعيش جدامي ،، كيييييييييييييييييييييف ؟
    لو يدري أيامي أنها اللي ذبحت أبونا و يتمتنا جان هو بروحه ذبحها ..
    محبة الربيع : ليش هو أخوج ؟؟
    بسومه : أخوي من الأبو ، هو يدري إن عنده أخت بس ما يدري إنها أنا
    محبة الربيع : و ليش ما خبرتيه ؟
    بسومه : أخاف لو عرف يكرهني ، لأن أمي خذاها أبوه بالسر ،،
    الله يرحمهم .........
    محبة الربيع : شوووووووووووووووووو الله يرحمهم
    بسومه و هي تصيح : توه الناس حبيبتي تعرفين ، أنا متبنايه و أعيش عند ناس تبنوني بعد موت أمي و أبوي .. ، أمي انتحرت يوم عرفت بموت أبوي ..

    محبة الربيع : وين سايره ؟؟ تعالي ..
    إنتظري ، بروح عندي شغل و بيي ..
    محبة الربيع : بسومه لاتسوينها ..
    بسومه و هي تركظ : خلاص مالي حد في هالحياه يوم بذبحها بيشنقوني ، و بفتك من الدنيا ..
    محبة الربيع و هي تلحق بسومه : إنتظريني ،، لا تسوينها ،، حراااااااااااااااااام عليج ، الإنتحار حرام ..
    سارت بسومه و ما عطت محبة الربيع سالفه ،، سارت تنتقم لأمها و أبوها ..

    شافت بسومه كوول في الممر المظلم قاعده ع الكرسي سارت بسومه من وراها و دخلت الكتر الحاد في ظهرها ، بس كوول ما صرخت و لا شي تمت هاديه و الدم يصب من ظهرها ..

    خافت بسومه من كوول و فرت الكتر ع الأرض و شردت ..
    و بعد ساعه دورو كوول و ما حصلوها ،، سار بطوط للحمام و هو في الطريج شاف كوول ع الكرسي في الممر المظلم ،
    بطوط و هو يهز كوول : إي ، إنتِ يالخبله سيري من زمان يدورونج ..
    طاحت كوول على الأرض يوم هزها بطوط ..
    خاف بطوط و صرخ ، و بسرعه إتصل بالشرطه ..
    و بعد ربع ساعه تقريباً و صلو الشرطة و شلو الجثه عشان يشرحونها ، و قامو يستجوبون الطلاب عشان يشوفون وين كانو وقت حدوث الجريمه ..
    و شاف الضابط الكتر و عطا المفتش عشان يشوفون البصمات اللي عليه ..
    و يوم كشفو عن الكتر شافو بصمات بسومه عليه ، و عرفو القاتل ،
    تمو الشرطه يدورونها و حصلوها يالسه مع محبة الربيع ورا الكليه ..

    أخذو الشرطه بسومه لمركز الشرطه و حكمو عليها بالإعدام في صباح اليوم الثاني ،
    و في اليوم الثاني حطو بسومه على منصة الإعدام و حطو الحبل على رقبتها ،، بس يوم بغو يشلون الكرسي من تحتها ،، ..

    جا الدكتور اللي شرح جثة كوول و قالهم إن بسومه مب هي القاتله ..
    إستغربو الشرطه لأن بسومه إعترفت بأنها ذبحت كوول
    الطبيب : بسومه ما ذبحت كوول ، أصلاً كول ماتت بسكته قلبيه قبل ساعه من يوم ذبحتها كوول ، يعني كوول ما ذبحتها بس دخلت الكتر ع الفاضي في ظهرها ،، و إنتو يوم استجوبتو بسومه قالت إن الضحيه ما قاومت ..

    فرحت محبة الربيع بهذا الخبر ، و سارت لمركز الشرطه عند بسومه
    و يوم وصلت شافت أيامي سابقنها ,
    ( محبة الربيع كانت مخبره أيامي إن بسومه أخته )
    أيامي : خلاص بشيل أختي و بخليها تعيش معانا ..
    محبة الربيع : الحمد لله إن أفرجو عنها ...
    و طلعت بسومه من باب السجن و هي تصيح من الفرح إن أخوها ما تخلى عنها ,,,,,,,,, ...

    و عاشت بسومه مع أخوها و مرت أبوها بسعاده ..
    و صار بطوط طيب و حبوب ،، ..

    النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها يه

    التعديل الأخير تم بواسطة بسـ ألم ـمة ; 2-3-2007 الساعة 02:00 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...