الســلام عليكم

أخبارك غسان ؟

أظنــك تعرفني في مكسات , بس الاسم غير ,

المــهم أود المُشاركة ,

وأنا مبتدئ في الكارا ,

لم أعمل سوى عملين في الكارا , وكان بالوا , والكارا الثاني كان بسكربت معــدل عليه ,

وبالتــوفيق لك