الصيحة في الدفاع عن العلماء والدعاة من أهل الإفك والبهتان

[ منتدى قلم الأعضاء ]


النتائج 1 إلى 20 من 30

مشاهدة المواضيع

  1. #1

    الصورة الرمزية عثمان بالقاسم

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    3,872
    الــــدولــــــــة
    المغرب
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    Thumbs up الصيحة في الدفاع عن العلماء والدعاة من أهل الإفك والبهتان

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    بسم الله الرحمن الرحيم.

    الحمد لله بارئ النسم ، وخالق الخلق من عدم ، نجى نوحا من السفينة من الغرق الذي عم ، وسلم موسى من طغيان فرعون ونجاه من اليم ، لا يخيب من قصد بابه وأم ، ولا يندم من رجا ثوابه ولا يهتم ، إله له الفضل إذا أنعم تم ، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأن محمدا عبده ورسوله.

    هل سمعتم حديث الفجرة ، اللئام النكرة ، الحُمُر المُستنفرة ، المُكذبة المُزورة ، من لا يخشون تِرة ، ولا يرعون مأثرة ، ولا تنفعهم تذكرة.

    فتعاقبت بهائمهم على تجهالها ، تطعن وتسب في علماء أهل السنة مع أذنابها .

    الجرح غائر والدم فائر .

    يُسب أهلم العلم من حثالة الزيغ والحقد والحسدِ

    حُق لي أن أغضب إذا انتُهكت أعراض العلماء.
    وحُق لي أن أغضب عندما يُسب أهلم العلم.

    وحُق لي أن أغضب عندما يُفترى على أهل العلم .

    اليوم سأغضب غضبة للعلماء ، فإلى كل جاهل حاقد ، إقرأ واسمع وشاهد يرجع إليك السمع والبصر خاسئا وهو حسير.

    إقرأ واسمع وشاهد، ومت كمدا وغيظا، ثم ليرجع إليك السمع والبصر خاسئا .

    قد بدت البغضاء من أفواههم وما تُخفي صدورهم أكبر.
    { والذين يؤذون المؤمنين والمؤمنات بغير ما اكتسبوا فقد احتملوا بهتانا وإثما مبينا}

    لئن تحول هؤلاء السابين لعلماء أهل السنة إلى زبالين يغبرون بالغبار على السماء، لبقيت السماء صافية ولم يرجع الغبار إلا على رؤوسهم ، فأهل العلم لا يضرهم غبار الحاقدين الكاذبين المفترين الحاسدين العملاء.

    وأين دوي الذباب والزنبورِ
    من نغم الفرقان والزبورِ
    فما على البدر أن قالوا به كلفٌ
    ولا على المسك أن المسك مفتوتُ
    وطالما اُصغي الياقوت جمر غضى
    وانطفى الجمر والياقوت ياقوتُ
    ومن العجائب والعجائب جمةٌ
    أن تسخر القرعاء بالفرعاءِ
    والشمس لا تخفى محاسنها
    وإن غطى عليها بُرقع الأنواءِ
    لكن أنى يرى الشمس خفاش يلاحظها
    والشمس تبهر أبصار الخفافيشِ

    ووالله الذي لا إله إلا هو ما أرى مثلا لهؤلاء الحاقدين الذي يتطاولون على القمم الشماء، إلا كذبابة حقيرة سقطت على نخلة عملاقة ، فلما همت بالإنصراف ، قالت في استعلاء : أيتها النخلة تماسكي فإني راحلة عنكِ، فقالت النخلة العملاقة: إنصرفي أيتها الذبابة ، فهل شعرت بكِ حينما سقطتي علي لأستعد لكِ وأنتِ راحلة عني.

    ألم ترى أن الليث ليس يضيرهُ---إذا نبحت يوما عليه كلابُ

    ........................

    أبو إسحاق الحويني يرد على سفهاء الأحلام حدثاء الأسنان ممن يطعنون بأهل العلم .

    دفاع عن الشيخ عائض القرني، وهذه قصيدة من كتابة الشيخ عائض القرني تبين كذب هؤلاء المفترين ممن اتهموه بالتكفير وأنه يطعن ببعض الصحابة ، فيبين الشيخ عائض القرني في القصيدة على أنه على مذهب السلف الصالح وماكان عليه شيخ الإسلام ابن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب، ويتبرأ من مذهب الخوارج الذي ينعتونه به ويتبرأ من الإرجاء ، ويدافع عن الصحابة ويصف اللائمين بالحساد ، نترككم لتستمتعوا مع هذه القصيدة الرائعة والتي تكشف كذب الجهال والسفهاء.


    دع عنـكَ لومـي يا حسود وأبعـدِ***فأنـَا على نـهـج النَّبيّ محمــدِ




    قضّيتُ في عـلـمِ الرسولِ شبيبتي***ونهلـتُ بالتعليـمِ أعـذبَ مـوردِ

    تـابعتُ أصحابَ الحديـثِ كأحمـدٍ***وكمالكٍ ومسـدد بـن مسـرهـدِ
    وبرئتُ من أهـلِ الضلالِ وحزبهم***أو رأي زنديـقٍ وآخـر ملـحـدِ
    ونبـذتُ رأي الجهم نبـذَ مسـافرٍ***لحـذائه والجعــدِ عصبة معبـدِ
    لا للخـوارجِ لستُ مـن أتباعهـم***هل أرتضي نهـج الغوي المفسـدِ
    والمرجئون نفضـتُ كفـي منهمو***والصـقر لا يأوي لبيت الهـدهـدِ
    والسّــب أخلعهُ وأخلـعُ أهـلـه***هـم أغضبوا بالسبِ كـل موحـدِ
    كتـبُ ابن تيمية حسـوتُ علومها***ونسختُهـا في القلبِ فعـل الأمجدِ
    ومع المجـددِ قـد ركبـتُ مطيتي***مـن نجدِ أشرقَ مثل نورِ الفرقـدِ
    لا تسمعـنَّ لحاسـدي في قــوله***والله ما صـدقوا أيصدقُ حسـدي؟
    والله لـو كرِهتْ يـدي أســلافنا***لقطعتها ولقُلـتُ سُحـقاً يا يــدي
    أو أن قلبــي لا يُحـبُ محمــداً***أحرقتـهُ بالنَّـار لـم أتــــردّدِ
    فأنا مـع الأسلاف أقفـو نهجـهـم***وعلى الكتـاب عَقِيـدتي وتَعبـدي
    فعلى الرسولِ وآلـه وصحابـــه***مني السـلام بكل حـب مسعــدِ
    هـم صفوة الأقوام فاعرف قدرهـم***وعلى هـداهـم يا مـوفق فاهتـدِ
    واحفظ وصية أحمد في صحبــه***واقطـع لأجلهم لسـان المفســدِ
    عرضي لعرضهمو الفداء وإنهــم***أزكى وأطـهر من غمام أبردِ
    فالله زكاهـم وشرّف قـدرهم***وأحلهـم بالديـن أعـلى مقعدِ
    شهدوا نزول الوحي بل كانوا***له نعم الحماة من البغيض الملحدِ
    بذلوا النفوس وأرخصوا أمـوالهـم***في نصـرة الإسـلام دون تـرددِ
    ما سبـهم إلا حقيـرٌ تـافـهٌ***نـذلٌ يشـوههم بحقـدٍ أسـودِ
    لغبـارُ أقدام الصحابة في الـردى***أغلى وأعلى من جبـين الأبعــدِ
    ما نال أصحابَ الرسول سوى امرئ***تمـت خسارتـه لسـوء المقصـدِ
    هـم كالعيـون ومسـها إتلافـهـا***إيـاك أن تدمـي العيـون بمـرودِ
    من غيرهم شـهد المشاهد كلهــا***بـل من يشابهـهم بحُـسن تعبـدِ
    ويـلٌ لمن كان الصحابة خصمـَه***والحاكـمُ الجبـارُ يـوم الموعـدِ
    كل الصحابة عادلون وليس فــي***أعراضهم ثـلبٌ لكـل معـربــدِ
    أنسيـت قـد رضي الإله عليـهـم***في تـوبةٍ وعلى الشهادة فاشهــدِ
    فإذا سمعت بأن مخـذولاً غـــدا***في ثلبـهم فاقطع نياط المعتــدي
    حـبُ الصحابة واجبٌ في ديننــا***هم خير قرنٍ في الزمان الأحمــدِ
    ونكـفُّ عـن أخطائـهم ونعدّهـا***أجراً لمجتـهدٍ أتى في المسنـــدِ
    ونصونـهم من حاقـدٍ ونحـوطهم***بثـنائنا في كـل جمـع أحشــدِ
    قد جاء في نص الحـديث مصحّحاً***الله في صحبي وصية أحمــــدِ
    فبحبـهم حـب الرسـول محقـق***فاحـذر تنقصهم وعنه فأبعــــدِ
    هـم أعمـق الأقـوام علماً نافعـاً***وأقلـهـم في كلفـة وتشــــددِ
    وأبـرهم سعيـاً وأعظمـهم هـدىً***وأجلهـم قـدراً بأمسٍ أو غـــدِ
    وأسدّهـم رأيـاً وأفضلهـم تقــىً***طـول المدى من منتهٍ أو مبتـديِ
    قـول ابن مسعـود الصحابي ثابتٌ***في فضلهم وإذا رويت فأسنـــدِ
    وعلامـة السنّي كثـرة ذكـرهـم***بالفضل إنّ الفضل تاجُ مســـوّد
    ثـم الـدعاءُ لهـم وبثُ علومهـم***وسلـوكُ منهجهم برغم الحســّدِ
    وبـراءةٌ من مبغضيهـم دائـمــاً***والكـره للضلاّل والرأي الــرديِ
    ووجـوبُ نصرتهم على أعـدائهم***من حـاسـدٍ أو حاقـدٍ أو ملحـدِ
    يا لائمي في حـب صحبِ محمـدٍ***تبت يـداك وخبـتَ يوم الموعـدِ
    نحـن الفـداء لهم وليت فـداؤنـا***أعداءهـم خيـرٌ بشـرٍ نفتــدي
    طهّـر لسانـك من تنقصهــم ولا***تسمـع لنـذلٍ للغـواة مقـلـــّدِ
    واذهب مـع الأسلاف في توقيرهم***لصحابةٍ والـزم هداهـم تسعــدِ
    واركب سفينة نوح تنجُ من الـردى***فالسنة الغراء حصنُ مـوحـــدِ
    هو مذهب الأخيار كابن مسيــّبٍ***وكمـالـكٍ والشـافعيّ وأحمــدِ
    ولابـن تيـميـةٍ كـلامٌ صـادقٌ***في سِفره المنهاج في حرب الـردي
    من سبهـم فالفيء عنه محـــرّم***بـل ليس من أتباعهم هو معتـدي
    واقـرأ كلاماً في الإصابة رائعــاً***وكذا ابن عبد البر إذ يشفي الصدي
    وانصت إلى الذهبيّ في أخبــاره***عن فضـلهم وكذا المحـب وأوردِ
    لابـن الكثيـر فـإنـه ذو سنّــة***وعليـه في نجـدٍ كـلامُ مــجددِ
    في لمعةٍ والواسطيـة نهجـنـــا***فعلى قواعـدها بنانك فاعقــــدِ
    رتـب منازلهم على ما جاء فــي***تفضيـلهم واحـذر كلامَ مفنـــدِ
    فالراشـدون أجلهم قـدراً علــى***ترتــيبــهم بـخـلافـةٍ وتسيّد
    ومبشّـرون بجنـةٍ فضّلهمـــو***وكمن أتى بدرًا بحسن المشهـــدِ
    ولبيعـة الرضـوان فضلٌ زائــد***ولأهل بيت المصطفى خيرُ النـدي
    يا رب أنقـذ صحبـه من ظـالـمٍ***من يُنجد المظلـوم إن لـم تُنجـدِ
    فالله يجمعـنا بـهـم في جـنــةٍ***في مقـعـدٍ عنـد المليـك مخلّـدِ


    د. عائض القرني




    محمد حسان يرد على الكاذبين من الأدعياء الذين يتهمونه بأنه قطبي وحزبي، فاسمعوا وشاهدوا أيها الحاسدين الكذبة وانظروا إلى تواضع الشيخ يا من تغتابونه ليل نهار

    كلام قوي للشيخ عبد العزيز الفوزان يصعق فيه مُدعي السلفية وهي منهم براء و مُدعي الجرح والتعديل الغلاة ويتبرأ من فعلهم ويبين لهم خطورة الغيبة والنميمة وينصحهم بمراجعة أنفسهم وبتقوى الله ، ويصفهم ويقسم بأنهم مفسدون في الأرض ويزعمون أنهم مصلحون
    ويقول الشيخ الفوزان كذلك: "وإني أعجب والله أشد العجب من هؤلاء الذين يزعمون أنهم سلفيون ويدافعون عن العقيدة، وهم والله إنهم مفسدون مفسدون شعروا بهذا أم لم يشعروا"

    المقطع الأول:

    المقطع الثاني:

    فإلى كل من يدعي أنه يستمع للشيخ الفوزان ويطعن في العلماء، فبعد سماع المقطعين أقول إنكم من أكبر الكاذبين و من أحقد الحاسدين يا من تدعون الإستماع للشيخ الفوزان أو الألباني أو العثيمين أو ابن باز وغيرهم وهم منكم براء ومما تفترونه على أهل العلم والمُصلحين.

    فإلى كل لئيم ، إسمع وشاهد يرجع إليك السمع و البصر خاسئا وهو حسير

    ههه، إضحك على هذه العقول المريضة لا يعرفون كلمة لا إله إلا الله ولا كيف يتوضأون، وهم يبدعون ويفسقون في كبار العلماء، الفوزان يرد في قناة المجد على هؤلاء السفهاء.
    إضحك: لا يصلون الجمعة ولا يصلون في الجماعة لزعمهم أن فلان مجروح عندهم، هههه، صَدق من قال أن هؤلاء خوارج على أهل السنة بل هم من أذناب الخوارج ويزعمون أنهم يردون على الخوارج .
    ثم يقول الشيخ الفوزان: "هؤلاء يشوهون مذهب أهل السنة ومنهج السلف الصالح" .

    إسمع وشاهد ، يرجع إليك السمع والبصر خاسئا وهو حسير.

    لا حول ولا قوة إلا بالله ، حتى ابن جبرين رحمه الله لم يسلم من طعنهم ، حسبنا الله ونعم الوكيل
    يقول الشيخ عبد الكريم الخضير وهو يدافع عن الشيخ ابن جبرين رحمه الله يقول:" نسأل الله العافية، هؤلاء الذين يلمزون مثل هؤلاء، هؤلاء قطاع الطريق بالنسبة للتحصيل الشرعي ، هؤلاء الذين يحولون بين طلاب العلم وبين شيوخهم ، أن ينبري شخص نكرة يقول فلان وعلان ، يطعن بأئمة الإسلام ، شيوخ المسلمين، إذا طُعن في الشيخ من يسلم لنا ، فعلينا بالكبار أمثال هذا الشيخ الجليل الذي ندر نفسه ووقته منذ عقود لخدمة الدين والعلم الشرعي ، والله المستعان"

    رحمك الله يا ابن جبرين رحمة واسعة .

    فإلى كل حاقد مريض منافق إسمع واقرأ وشاهد، يرجع إليك السمع والبصر خاسئا وهو حسير .

    ناقش أحدهم سابقا أحد الجهلة المركبين ممن يطعن في الشيخ عائض القرني وسلمان العودة وسفر الحوالي ، فاتهمهم هذا الخبيث الجاهل بأنهم من الخوارج التكفيريين، فدافع عنهم ذلك الشخص فوصفه الجاهل المُركب بالتكفيري القطبي ، فقال له بأن الشيوخ تراجعوا قديما عن بعض الأخطاء ، وجاء له بثناء الشيخ العثيمين على الشيخ سفر الحوالي في حضرته ، فلم يقبله وبدأ يؤول ويكذب كما يفعل الروافض ، وكأن الشيخ العثيمين رحمه الله يتحدث في هذا المقطع باللغة الإنجليزية ، وكلامه ولله الحمد واضح لكل أحد ، فاسمعوا المقطع ليتبين لكم كذب هؤلاء الحاقدين على أهل العلم.

    قال الشيخ العثيمين رحمه الله بحضرة سفر الحوالي: "أين الخارجية فيه، أقول أن الشيخ سفر الحوالي من الخوارج على أهل الباطل وهذا الذي أعتقد فيه ولا أرى فيه إلا الخير ، ولكني أقول يا إخواني كلما برز الإنسان في نعمة كثر حساده ".

    فلتموتوا غيظا وكمدا أيها الحساد

    إسمع واقرأ وشاهد يرجع إليك السمع والبصر خاسئا وهو حسير

    يقول الشيخ صالح الفوزان وهو ينسف مُدعي علم الجرح والتعديل وهو علم بريء منهم كل البراءة يقول الشيخ صالح الفوزان:" ليس هناك جرح وتعديل في عصرنا الحاضر، علماء الجرح والتعديل في المقابر الآن ، ولكن كلامهم موجود في الكتب، كتب الجرح والتعديل ، الجرح والتعديل في علم الإسناد ورواية الحديث ، وليس الجرح والتعديل في سب الناس وتنقصهم وفلان فيه كذا وفلان فيه كذا ومدح بعض الناس وسب بعض الناس ، هذا من الغيبة ومن النميمة ، ليس هو الجرح والتعديل" .
    سأله سائل هل يُفهم من كلامك عدم الرد على أهل البدع، فأجاب الشيخ صالح الفوزان بقوله:" الجرح والتعديل ما هو بالغيبة والنميمة المتفشية الآن خصوصا بين بعض طلبة العلم ، الجرح والتعديل يا أخي من علم الإسناد في الحديث وهذا من اختصاص الأئمة والمحدثين ولا نعلم أحدا الآن من أهل الجرح والتعديل ، يعني معرفة الأسانيد وتصحيحها وتضعيفها ما نعرف أحدا الآن ، هذا هو المقصود".

    صفعة قوية جدا لهؤلاء الشرذمة، فماذا يقول الإمام الذهبي رحمه الله وهو إمام الجرح والتعديل بحق لو رأى هؤلاء الجهال اليوم يدعون ما لا يجيدون ولا يفقهون .
    ولي الشريط الصوتي لما قاله صالح الفوزان ، ولم أرد نقله هنا لما فيه من ذكر لبعض الأ سماء هداهم الله.

    فإلى كل ساب مفتري على أهل العلم والدعاة، إسمع واقرأ وشاهد يرجع إليك السمع والبصر خاسئا وهو حسير

    كذلك نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون
    الشيخ العثيمين وابن باز يدافعان عن الشيخ عائض القرني وسفر الحوالي وسلمان العودة وناصر العمر
    http://www.safeshare.tv/v/SdD7vuXT8wo

    وهذه صفعة أخرى قوية جدا نصفع بها الكاذبين المفترين.

    إلى كل سحلية تبدل لونها في كل حين، إسمع واقرأ وشاهد يرجع إليك السمع والبصر خاسئا وهو حسير.

    ويستمر هؤلاء الجهال السفهاء حدثاء الأسنان بالكذب على أهل العلم ، ومن افترائهم أنهم اتهموا محمد حسان بأنه حزبي قطبي لترحمه على سيد قطب رحمه الله، ولا يخفى على الناس أن السيد قطب له أخطاء مردودة عليه ولن نقبلها أبدا، أما أن نهضم الرجل حقه ونطعن به فهذا لن نقبله كذلك من هؤلاء الجهال، وكما الشيخ الحويني : "هؤلاء عندهم سيئة واحدة تهدم لك مائة حسنة" ، وقد رد عليهم الشيخ محمد حسان في أحد الشرطة فقال لهم :
    بأن السيد قطب رحمه الله إنقسمت فيه ثلات مجموعة : المجموعة الأولى غلت فيه من بعض الحزبيين فصار عندهم السيد قطب مقدسا لا يخطأ ولا يردون أخطائه،والمجموعة الثانية يكفرون السيد قطب لوقوعه في بعض الأخطاء ولا يعترفون له بأي حسنة وهم هؤلاء مُدعي الجرح والتعديل.
    والمجوعة الثالتة وهم أهل السنة والجماعة وهم أهل الإنصاف والعدل ، الذين بينوا أخطاءه وحذروا منها ، لكنهم في نفس الوقت لم يسبوا الرجل أو يطعنوا به واعترفوا له بما قدمه من فضل في خدمة الإسلام .

    وهذا مقطع للشيخ ابن باز رحمه الله عندما سُئل عن كتب سيد قطب والمودودي والندوي.

    فاسمع واقرأ وشاهد يرجع إليك السمع والبصر خاسئا وهو حسير

    أحدهم لما رأى أحد المواقع التي تحذر منهم وتفضحهم ، أراد أن يلبس علي ظنا من الجاهل أنني ممن لا يعرفهم فلما أسمعته ما يكره ودافعت عن الشيخ عائض القرني وسفر الحوالي وغيرهم ، إتهمني هذا الجاهل المركب بأني خارجي تكفيري ، ولأنقل لكم كلامه حتى تروا مدى خبث هؤلاء وكذبهم وتدليسهم وتأويلهم، لم يسلم منهم كبار العلماء، أفنسلم نحن منهم ، فقال السفيه بعد أن سمع ما يكره:


    هههههههههه لم نجد أكذب من التكفيريين القطبيين الساعين لتفجير وقل المسلمين

    و أرجوا ان تذكر شيخك بلادن والظواهري في الموضوع لتكون صريحا
    و اما بالنسبة للادب مع العلماء فأقول رمتني بدائها وانسلت
    و سيصدق فيك قول القائل فسينجلي الغبار وتعلم انه ليس تحتك إلا حــ مــ ار ...قلت إن تم هناك ****

    مثلك و ملا الارض منهم مثلك إذ أثنى عليه العلماء حتى الشيخ المغراوي الذي تكذب عليه كما بينته لك لم يتهم ..........تهرفه انت ياسفيه الصبيان



    فهاأنتم ترون هذا الجاهل الحقود يتهمني بالتكفير والقطبية والتفجير وقتل المسلمين لأني دافعت عن الشيخ عائض وسفر الحوالي وناصر العمر وسلمان ومحمد حسان وغيرهم.
    وأنا أبرأ مما اتهمني به ، وبيني وبينه يوم العرض.
    واتهمني الكاذب بأن شيخي هو بن لادن والظواهري، وهل يكون للمرء شيخ لا يعرفه يا أيها الجاهل.
    ثم بدأ بالحمار والسب وما إلى ذلك، وهذا هو منهجهم الهالك، ما أن تفضحهم إلا وتظهر لك حقيقة هؤلاء السحالي فيبدأون بالسب والشتم والتبديع وهذا ما تعلموه .

    أما الجملة الأخيرة هي ما أضحكتني فيبدو لي أن هذا الجاهل لا يعرف كتابة اللغة العربية ولا يفرق بين كلامي وكلام الشيخ المغراوي حفظه الله، وهل أجرأ أن أكذب على شيخي الذي أحترمه وأعتز به أيها الجاهل ، يكفي أنه سماكم في كتابه الذي يفضحكم، سماكم بأهل الإفك والبهتان الصادون عن السنة والقرآن ، ووالله إنه لصدق في الوصف، فأنتم أهل إفك وبهتان.

    فاسمع واقرأ وشاهد يرجع إليك السمع و البصر خاسئا وهو حسير .

    الأمة تُذبح ، فهل رأيتم هؤلاء قد هبوا لنصرة إخوانهم المجاهدين، الذين يجاهدون الكفار ليل نهار لإعلاء كلمة الله ويبذلون دمائهم وأموالهم في سبيل الله ، ثم يأتي هؤلاء السفهاء ليطعنوا بالمجاهدين الجهاد الشرعي ، هل رأيتم هؤلاء الجبناء يهبون لنصرة إخوانهم المجاهدين في فلسطين أو أفغانستان أو غيرها من البلاد ولو بالكلام، بل ما رأيت هؤلاء إلا أنهم يجاهدون بألسنتهم في أكابر أهل العلم بالسب والقذف والشتم والإفك والبهتان ثم يغالون في تمجيد بعض الناس ومدحهم وكأنهم آلهة ، حتى أن مما زاد عجبي أني قرأت مقالا أمريكيا يمدح هؤلاء ويسميهم باسمهم ويقول عن هذه الشرذمة المفسدة في الأرض أنها تخدم مصالحهم بمحاربة العلماء والمجاهدين ، ولولا أني خشيت الإطالة لنقلت هذا المقال إلا أن في كلام أهل العلم المذكور آنفا غنية وكفاية لطالب الحق .

    وقد أبى الله عز وجل إلا أن يجعل بأس هؤلاء بينهم ، وأن يفضح بعضهم ببعض ، فانشقوا إلى قسمين من الغلاة وأخذ يسب بعضهم في بعض ، فانقلب السحر على الساحر، وها نحن نراهم لسنوات تضيع إلى يومنا هذا يسب بعضهم بعضا ويفضح بعضهم بعضا، بل هم يقذفون غيرهم كذبا، في الحين الذي تجدهم هم قد وقعوا في البدع من مشاش رأسهم إلى أخمص قدميهم.

    و أكتفي بهذا القدر، لأني إن استمريت لن أنتهي من عرض لكلام أهل العلم الذي يفضح هؤلاء الشرذمة الذين يطعنون في أهل العلم .

    ولمن أراد الإستزادة والتوسع ، فإليكم الموقع الذهبي للإسلام في الدفاع عن العلماء والدعاة ، وهو موقع يفضح هؤلاء ويدحض شبهاتهم .

    موقع للدفاع عن العلماء من إفك الأفاكين وافتراء المفترين

    فاسمع واقرأ وشاهد يرجع إليك السمع والبصر خاسئا وهو حسير.

    فلا كلام يقال بعد ما قاله شيخنا ابن باز والعثيمين و عبد العزيز الفوزان والحويني وصالح الفوزان وابن جبرين وغيرهم من العلماء .

    وبحق كانت المقابلة مع الشيخ عبد العزيز الفوزان مع موقع اليقين، قوية جدا على هؤلاء .

    أرى منهم من يحوم حول الحمى، ولئن حشرت عقرب أنفها في الحمى، كانت النعل لها حاضرا .

    هذا وصلى اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا.

    فاسمع واقرأ وشاهد يرجع إليك السمع والبصر خاسئا وهو حسير.




    التعديل الأخير تم بواسطة عثمان بالقاسم ; 30-4-2010 الساعة 12:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...