اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد القادم مشاهدة المشاركة


قمت بما نصحتني به تماما لكن بقيت المشكلة كما هي
فاضطررت للفرمتة والحمدلله بعدها الجهاز صار يشتغل كويس وما يعلق
رغم إني ما زلت مقتنعة أن السبب هو فايروسات في ملفات قديمة بالD و الE
أشكرك أنك طمنتني أنه ما في برامج تجسسية على ذلك الجهاز
أريد أن أضع تقرير هاي جاك بجهازي الشخصي هنا
أرجو أن تطلعني على تحليلك له وإن كان فيها غلبة أود أن أتعلم طريقة تحليل التقرير -إن كنت تستطيع مساعدتي-
المشكلة الأكبر الآن
هي بما أنني كنت أستخدم الأفيرا وقبله الأفاست

ما مضاد الفايروس الذي يمكن أن تنصحوني به لجهاز
عليه الكثير من الملفات القديمة
التي يحتمل جدا أن تحمل فيروسات؟؟؟

وربي يبارك في جهودكم وأوقاتكم
مشكوووووورين

قد تخلف الفيروسات اثارا لا يمكن إصلاحها بإزالة الفايروس نفسه بالفعل

لذا فهذا احتمال وارد
لكن هناك سبب دفعني لقول ما ذكرته بشأن شكي في الأفيرا فقط، ونحن هنا نقوم بتجربة جميع الإحتمالات التي قد تكون سبب تلك المشكلة حتى نصل للسبب الرئيسي للمشكلة فبعض المشالك لا يمكن معرفة سببها مباشرة إلا بالتجربة

عفوا

لا بأس بوضعك لهذا التقرير، انتظره ان شاء الله تعالى

لا يوجد غلبة ولا شيئ، وامر التحليل في الواقع يعتمد على الخبرة بالملفات المذكورة فيها وبقيم الريجيستري مع بعض البحث باستخدام جوجل للملفات غير المعروفة

يوجد بالفعل بعض المواقع والبرماج التي قد تساعدك في تحليل هذا التقرير لكنها ليست دائما بتلك الفائدة المرجوة فهي الأخرى لا تستطيع معرفة بعض الملفات المذكورة ويتوجب عليك عندها البحث في الإنترنت

وبالنسبة للمضاد للفيروسات فكما قالت لك الاخت دوريمي عن النود هو جيد جدا في رأيي

ويوجد نورتن ايضا يعتبر خفيف نوعا ما وقوي في نفس الوقت

ويوجد الكاسبر، انتي فايروس قوي جدا لكن له مشاكله الدائمة من ناحية ثقله الشديد على الجهاز وتأخره في عمل كشف على الجهاز وأيضا مشكلة مفاتيحه رغم انني اعتقد انه قد تم حلها الان

أعتقد ان الاخت دوريمي تكفلت بالموضوع كما وعدتك الان

ان كنتي تريدين برنامج اخر فأخبريني وسأقوم برفعه ان شاء الله