
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد القادم
قمت بما نصحتني به تماما لكن بقيت المشكلة كما هي
فاضطررت للفرمتة والحمدلله بعدها الجهاز صار يشتغل كويس وما يعلق
رغم إني ما زلت مقتنعة أن السبب هو فايروسات في ملفات قديمة بالD و الE
أشكرك أنك طمنتني أنه ما في برامج تجسسية على ذلك الجهاز
أريد أن أضع تقرير هاي جاك بجهازي الشخصي هنا
أرجو أن تطلعني على تحليلك له وإن كان فيها غلبة أود أن أتعلم طريقة تحليل التقرير -إن كنت تستطيع مساعدتي-
المشكلة الأكبر الآن
هي بما أنني كنت أستخدم الأفيرا وقبله الأفاست
ما مضاد الفايروس الذي يمكن أن تنصحوني به لجهاز
عليه الكثير من الملفات القديمة
التي يحتمل جدا أن تحمل فيروسات؟؟؟
وربي يبارك في جهودكم وأوقاتكم
مشكوووووورين
المفضلات