المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتزة بدينى وعليكم السلام ورحمه الله جزاك الله خيرا ولا أقول الا قول رب العزة سبحانه "إنهم يكيدون كيدا ، وأكيد كيدا ، فمهلا الكافرين الهمهم رويدا " وفقك الله واعطيك كل ما تحبى
قوانين المنتدى
المفضلات