السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا معشر المحششين .. اقصد المصممين .. << اعتقد ان قرائتي للردود السابقه اثرت علي .. ^^
كنت متابع للموضوع من خلف الكواليس ..و استفدت كثيرا منه ..

المهم .. لا تعطوا بلاً للتخريف الي فوق .. فهي ثرثة واحد مخرف ..

احببت ان اخذ رايكم في تصميم قمت به
و بكل صراحه .. من حيث التصميم و الشكل و الالوان
و ابضاً توزيع الصور و النص ..




التصميم بسيط ..
التلاعب فيه بالتاثيرات و الخامات


اتمنى ما تحرموني من ارائكم .. و انتقاداتكم ..
ربي يسعدكم

دمتم بخير