وهـ’’ عآصفه من آلثلوج يؤيؤ برد شديد مرهـ’’ ][دششش وبرد قلبك ][

[ منتدى التصميم والجرافيكس ]


النتائج 1 إلى 20 من 23

مشاهدة المواضيع

  1. #2

    الصورة الرمزية NĂЯỨṬǾ ĞĬЯL

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المـشـــاركــات
    3,585
    الــــدولــــــــة
    بيرو
    الــجـــــنــــــس
    أنثى
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: وهـ’’ عآصفه من آلثلوج يؤيؤ برد شديد مرهـ’’ ][دششش وبرد قلبك ][

    بررررررررررد=حجز=
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته..

    ووهههااايي قمرمر الدنيا بررررد ياختي
    اجلسي قرب الدفايه مايصحش كدا
    verey cold out side هوووع<~ترجمي كل حرف ذذذذ

    يآآآحظكم عندكم ثلج

    هووع احنا ساكنين بأمريكا الشماليه بس مانحس
    بطعم البرد...لانه طعمه ثلج عرفتي كيف ؟_؟

    وأخوي قاعـد يرمي أخواتي بالثلج وحركات وابوي قاعـد يجمع خشب عـشان نولع النار من البرد الصاقع
    يؤ يؤ جتني الحين كورتين كبيرتين من الثلج على راسي ساخرج لــ العب قليلان >> مو كأنها غيرت اللهجه
    حسستيني جالسه اطالع انيمي قديم ..XD


    هوووع الخووولفيه جوونان بس يقصها شويت حووسه ...


    وووووههههااايييييييي هع وناسه سطح مكتبج نظيف XD






    واصلي من غير ماتفاصلي=)

    اشكركِ بعنف ع هيك خوولفيه..

    كاتشي كاتجا-_*
    التعديل الأخير تم بواسطة NĂЯỨṬǾ ĞĬЯL ; 25-07-2010 الساعة 09:24 AM سبب آخر: اللقافه is not good-_-"

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...