.
.

كما قال الأخ salyt :


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salyt مشاهدة المشاركة
المرحلة الاولى يبدا من2رمضان الى 12 وذلك لكثرة عددد المتسابقين ثم يرتاح المتسابقين يوم هو 13
المرحلة الثانية سوف تكون الاخيرة
المتاهلين سوف يضعون موضوعهم فيها 14 الى 19
المصدر [ هنا ] ...

لكن أعتقد أنها لن تكون إلى 19 .. بل إلى 18 رمضان .. لأن المنتدى قد يُغلق في يوم 19 .. أي يوم الغد .. هو آخر موعد لـ التسليم ..

.
.