السلامـــ عليكمـــ ورحمة الله وبركاتهـــ .. شكرا لك مس جوجو على الدرس الرااائع والبسيط .. وهذا تطبيقى .. أعذرينى ان كاان يميل الى الازرق فلا استطيع التصميم من دون هذا اللون ^^" .. اتمنى يكون صح .. ^^ بانتظار اعمالكــ القادمة باذن الله .. وفقك الله .. فيــ امانـــ الله ..
قوانين المنتدى
المفضلات