شكراً لمروركم العطِر . . ! لآ يتسنّىْ لي الوقت للرد علىْ كل فرد من الآن , و لكن حقيقةً أفرح بكل رد ^^ عذراً علىْ الغيبة الطويلة . . * لم أكن أريد ذلك / و لكن سأعود قريباً جداً بالجزئية الجديدة ! شكراً لكم . . و إنتظروني ! . .
قوانين المنتدى
المفضلات