شكراً لمروركم العطِر . . !
لآ يتسنّىْ لي الوقت للرد علىْ كل فرد من الآن , و لكن حقيقةً أفرح بكل رد ^^

عذراً علىْ الغيبة الطويلة . . *
لم أكن أريد ذلك / و لكن سأعود قريباً جداً بالجزئية الجديدة !

شكراً لكم . . و إنتظروني !


.
.