و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
رحمها الله ....
كدت أبكي من فرط تأثري بهذه القصة التي هي رغم المعاناة التي تسردها مميزة. كثير من النساء أصبحن ضحية الفقر ... ما ذنبهن و هن لم يخلقن لهذا ؟؟؟ قاتل الله كل متسبب في ذلك.شكرا مدير التعليم .. شكرا رئيس التحرير .. وداعا هيا .. وداعا هيا.
أحسست بمتعة "أسطورية" خلال قرائتي .
شكراً لك و لقلمك المبدع.

رد مع اقتباس

المفضلات