اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinju مشاهدة المشاركة
السلام عليكم..
لدي سؤال..
كيف يمكنني تنعيم اطراف صورة اضعها على خلفية معينة؟؟
اقصد ادخال الصورة الاصلية بالخلفية دون قصها..بل بدمج اطرافها
مع الخلفية لتبدو متداخلة مع بعض؟؟

وشكرا..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمج فيه كذا طريقة >> أنا وحدة من النادر أستخدم رندر xDD

عموما الطريقة الأسهل وهي مسح أطرافها بممحاة ناعمة أختارى المساحة وأختاري حجم الفرشة الناعمة وأمسحي أطراف الصورة
النتيجة هذه

http://img522.imageshack.us/img522/7035/21390710.jpg

الطريقة الثانية بعد سهلة
بطبقة جديدة أختاري فرشة ناعمة بأس مقاس تحبي وتكة وحدة ههه

http://img375.imageshack.us/img375/8625/83688664.jpg

وطبقة الصورة تكون فوق الفرشة

بعديين دخلي الصورة داخل الفرشة ( تحددي لير الصورة وأختاري من الكيبورد ctrl +alt + G )
بيصير شكل اللير عليه مثل هالسهم الإصغير



وهذه النتيجة



عاد بإمكانج تتحكمي بالفرشة إلي تحت حركيها كبريها على راحتج

ومع الخامات ووو الخ بتصير مدموجة عاد أنتي ومهارتج

وأي سؤال ثاني أنا حاضرة