السلام عليكم
من فضلكم أريد طريقة صنع الكاريوكي الاجنبي بواسطة برنامج الأفتر إيفكت من الالف الى الياء
مع العلم أني لا اعلم شيئا عن البرنامج
|
|
السلام عليكم
من فضلكم أريد طريقة صنع الكاريوكي الاجنبي بواسطة برنامج الأفتر إيفكت من الالف الى الياء
مع العلم أني لا اعلم شيئا عن البرنامج