اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M@$TER مشاهدة المشاركة
السلآم عليكم

لديَّ طلبين أتمنى أن لا يكونا ثقيلان ~



ياريت اسم الخط .. ولو حصل رآبط تحميل له ..


بالنسبة للطلب الثاني ..
أبغى السكربت الخاص بإستدعاء ملف الترجمة (الكار) .. للـ أفتر إفيكت ،،

سلآم


بالنسبة للطلب الأول فلا أعرف والله

لكن الثاني اضغط على الإسم للتحميل

SSA to after effects


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Next - Gen مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بغيت استفسر عن الإنكودينج بالـ x264 ، طبعاً حالياً بديت بعمل بروفايلي الخاص للانكود وكل شي ماشي تمام ، وصلت إلى جودة وسرعة وحجم مقبولين جداً بالنسبة لي بس المشكلة الوحيدة اللي تواجهني بالنتيجة هو لما أطوف من وقت إلى وقت آخر وقت التشغيل تتجمد الصورة لفترة ويطلع الصوت ، والصورة تتأخر أوقات إلى 10 أو 15 ثانية

اعداداتي الحالية

كود:
program --level 4.1 --preset slow --crf 22.0 --keyint 239 --min-keyint 25 --open-gop normal --bframes 10 --ref 3 --qpmin 10 --rc-lookahead 40 --aq-mode 2 --aq-strength 0.8 --no-chroma-me --psy-rd 0.60:0 --output "output" "input"
حط رقم المهمة

انصحك تحط الرقم 2 وتسحب الصوت

وتدمجه اتوقع تعرف هذي الأشياء