هههههههه
بارك الله فيك يعني ما له داعي اروح للبرستيجات الجدد وانا اقول كل ما دخلت كود 6 الا العالم 70 اثريه هكر ممممم
بغيت اهكر كود 6 بس يوم قريت تصريحات سوني و تهديداتها هونت .gif " border="0" alt="" title="Icon100 " class="inlineimg" />
عموما ما قصرت واعذرني لاني كثرت عليك الاسئله تعرف وانا اخوك غشيم في هذي الامور