اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abbood123 مشاهدة المشاركة
اسف جدا على التأخير أخ brook 22 ولكن انشغلت في الفترة الأخيرة
محاولاتك صحيحة،أنا أجبت على سؤالك وكتبت الاسمين،ولكن أعيد أن الأسماء هذه يابانية لذلك تكتب بالهيراغانا،أنت كتبتها بالكاتاكانا ولكنها من حيث طريقة اللفظ صحيحة.
جهودك جبارة فلتساعدني بكتابة الأسماء لطلبات الأشخاص اذا تأخرت أحيانا عن ذلك
أرجو أن تقبل بهذا العرض
وشكرا
حسنا موافق سوف اساعدك

لكن لماذا الاسماء اليابانية تتكتب بي الهيرغانا