أرى أنها ستعقد الأمور قليلاً :") أهلا مشرفتنا .. رأيك سأضعه تحت المجهر .. ( نتيجة كسلي في البحث في بعض الموضوعات قلت فليكن القانون هكذا وإمعانا في التسجين << أخشى أنك عرفتِ من أين تنبع أفكاري ) أطيب تحية لك أختي ابتسامة .
عرض سحابة الكلمة الدلالية
قوانين المنتدى
المفضلات