اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء البنيان مشاهدة المشاركة
يبدو أن السجن أعجبك ! متى ستخرجين ؟
اليوم آخر يوم في الزنزانة وإلا ستنقلين للسجن الإنفرادي حيث الجرذان والتعذيب ولا حول ولا قوة إلا بالله .
اووبس xD

ماينفع السجين يعين محامي يترافع له ويطعن فـ الحكم ؟ ههههه .gif " border="0" alt="" title="ض1 " class="inlineimg" />
يلا .. شدي حيلك يا الجوهرة < بس براحة .. ترا شظايا الجواهر مدمرة :P