المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء البنيان يبدو أن السجن أعجبك ! متى ستخرجين ؟ اليوم آخر يوم في الزنزانة وإلا ستنقلين للسجن الإنفرادي حيث الجرذان والتعذيب ولا حول ولا قوة إلا بالله . اووبس xD ماينفع السجين يعين محامي يترافع له ويطعن فـ الحكم ؟ ههههه