عندما كنا صغاراً، كنا نحفر أسماءنا على جذوع الأشجار حيث تطال أيدينا الصغيرة.. و تمر السِنون، و تنمو تلك الشجرة و تنمو... و تعلو معها أسماؤنا ...
و لكننا نكون قد نسينا تماماً كل تلك الأمور... و تصبح مجرد ذكرى جميلة عذبة عن سذاجة الطفولة و براءتها.. هذا ما يسمى الحب البريء ^^