السلام عليكم ورحمة اللــــــّـــــــــــــــ ـــــــــــــــه وبركاته .

~

اهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في هذا المُوضوع المُتواضع عن الأكلات اليابانية المُفضله لديكم .

هذه أول مُوضوع لي في هذا المُنتدى الرائع و ’’ إن شاء اللـــــــــّــــــــــــ ـــــــــه ’’ لن تكون الأخيرة ابداً ^_^ .

الأكله المُفضله لدي هي الرامن ^^" لقد أكلته وأعجبتني جداً .

اتمنى المُشاركه من جميع أعضاء المنتدى .

~

والسلام عليكم ورحمة اللـــــــّــــــــــــــ ـــــــــــــــــه وبركاته .