يا هلـآ مرة تانية!! :")درس جميل ..
لي عودة يإذن الله ~
سوري حبيبتي عالتأخير بس كنت مشغولة بشغلات ^_^
ما علينا ، المهم هيدا تصميمي البسييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييط
و نسيت قلك انو درسك كتير حلووووو و بسيط و سهل
|
|
يا هلـآ مرة تانية!! :")درس جميل ..
لي عودة يإذن الله ~
سوري حبيبتي عالتأخير بس كنت مشغولة بشغلات ^_^
ما علينا ، المهم هيدا تصميمي البسييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييط
و نسيت قلك انو درسك كتير حلووووو و بسيط و سهل