–[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

[ منتدى البرامج والهواتف الذكية ]


النتائج 1 إلى 20 من 1911

مشاهدة المواضيع

  1. #10

    الصورة الرمزية a-g

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المـشـــاركــات
    3,304
    الــــدولــــــــة
    باكستان
    الــجـــــنــــــس
    ذكر
    الـتـــقـــــيـيــم:

    افتراضي رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fifa san مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم العافية جميعًا
    في مشكلة صارت بجهاز صديقتي وأبي أعرف وش الحل

    http://images.msoms-anime.net/images...0623426459.jpg


    ما المشكلة حيث أنها لم تقم بأي شيء غير عادي
    وهل هذا يعني أن الجهاز انتهى ولم يعد صالحًا ؟؟؟
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    هذا مجرد فيروس و التخلص منه سهل .. و لا توجد مشكلة بدون حل ..

    مشكلة الفيروس أنه يلغي دخول الجهاز الى مستكشف الويندوز Explorer و عوضاً عنه يقوم بتشغيل هذه الصفحة ..

    المهم تابعي الحل معنا خطوة خطوة :

    أولاً : تدخلي على الوضع الآمن مع سطر الأوامر
    Safe mode with command prompt (شرح طريقة الدخول على الوضع الآمن موجودة في بداية الموضوع )

    ثانياً : بعد فتح سطر الأوامر تكتبي
    regedit.exe

    الآن باينفتح الرجستري روحي على هذا المسار

    HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows NT\CurrentVersion\Winlogon

    الآن باتحصلي على يمينك ملف (قيمة ) اسمه Shell

    دبل كلك عليه و شوفي مسار الملف الموجود : هذا المسار هو المكان المتواجد فيه الفيروس و غالباً يكون سطح المكتب أو مكان مشابه ..

    المهم احذفي القيمة الموجودة ( value ) و اكتبي بدلها
    explorer.exe و اضغطي OK

    الآن اخرجي من الرجستري و اكتبي في سطر الأوامر
    explorer.exe و سيفتح لك مستعرض الويندوز ( سطح المكتب ) ..

    اذهبي الى المسار التي وجدت فيه الفيروس و احذفيه ..

    اعيدي التشغيل الآن و سيشتغل الويندوز بشكل طبيعي ..

    لا تنسي تثبيت مكافح فيروسات و فحص الجهاز لاستئصال ذلك الفيروس و أمثاله ..

    و هذا فيديو يوضح العملية

    <font color="#000000"><strong>

    طريقة أخرى أسهل و قد تعمل في بعض الأحيان :

    الخطوة الأولى نفسها و هي الدخول الى الوضع الآمن مع سطر الأوامر

    في الخطوة التالية اكتبي
    explorer.exe في سطر الأوامر و اضغطي انتر

    سيفتح لك مستعرض الويندوز المعروف ادخلي على قائمة ابدأ و من هناك ادخلي على استعادة النظام
    System Restore

    استعيدي الجهاز الى وقت سابق و ستحتل المشكلة ..

    حل ثالث :

    إذا كان الويندوز الخاص بك سفن

    بدل الدخول الى الوضع الآمن ادخلي على
    Repair My Computer.

    انتظري قليلاً و ستظهر لك خيارات الاصلاح

    اختاري منها
    System Restore

    أتمنى تساعدك الحلول هذه ..

    و لا تنسي تثبيت مكافح الفيروسات بعد هذا ..

    تحياتي ...
    التعديل الأخير تم بواسطة a-g ; 29-03-2012 الساعة 09:25 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Loading...